EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 10, October 2019, Page 6-331  XML

1

استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتدريس الهندسة في تنمية القدرة المکانية ومهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 6-62
أسامة محمود محمد الحنان

2

فاعلية تدريس وحدات تعليمية مصممة وفق مدخل (STEM) في تنمية البراعة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوي.

Page 63-122
ناعم بن محمد العمري

3

فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية کتابة المشکلات الرياضية وحلها ومهارات التدريس الابداعى لدى الطلاب المعلمين في کلية التربية

Page 123-171
علاء المرسى أبوالرايات

4

فاعلية إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 172-249
إبراهيم التونسي السيد حسين

5

استخدام استراتيجية التعلم التوليدي في تدريس الرياضيات لتنمية التخيل الرياضي وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 250-300
زکريا جابر حناوي

6

مدى توافر الکفايات المهنية لمعلمي الرياضيات في المرحلة الابتدائية في ضوء المعايير العالمية(NCTM) من وجهة نظر رؤساء أقسامهم

Page 301-331
ابتسام محمد رشيد عقيل; دلال فرحان نافع العنزي; مشعل بدر أحمد المنصوري