iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 10, October 2019, Page 6-331
1
استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتدريس الهندسة في تنمية القدرة المکانية ومهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
6-62
أسامة محمود محمد الحنان
View Article
|
PDF
909.59 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية تدريس وحدات تعليمية مصممة وفق مدخل (STEM) في تنمية البراعة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوي.
Page
63-122
ناعم بن محمد العمري
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية کتابة المشکلات الرياضية وحلها ومهارات التدريس الابداعى لدى الطلاب المعلمين في کلية التربية
Page
123-171
علاء المرسى أبوالرايات
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
172-249
إبراهيم التونسي السيد حسين
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام استراتيجية التعلم التوليدي في تدريس الرياضيات لتنمية التخيل الرياضي وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
250-300
زکريا جابر حناوي
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
6
مدى توافر الکفايات المهنية لمعلمي الرياضيات في المرحلة الابتدائية في ضوء المعايير العالمية(NCTM) من وجهة نظر رؤساء أقسامهم
Page
301-331
ابتسام محمد رشيد عقيل; دلال فرحان نافع العنزي; مشعل بدر أحمد المنصوري
View Article
|
PDF
876.71 K
|
View on SCiNiTO