فاعلية إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
حسين, . (2019). فاعلية إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 22(10), 172-249. doi: 10.21608/armin.2019.81263
إبراهيم التونسي السيد حسين. "فاعلية إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 22, 10, 2019, 172-249. doi: 10.21608/armin.2019.81263
حسين, . (2019). 'فاعلية إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 22(10), pp. 172-249. doi: 10.21608/armin.2019.81263
حسين, . فاعلية إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير المتشعب والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 22(10): 172-249. doi: 10.21608/armin.2019.81263