فاعلية تدريس وحدات تعليمية مصممة وفق مدخل (STEM) في تنمية البراعة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوي.
العمري, . (2019). فاعلية تدريس وحدات تعليمية مصممة وفق مدخل (STEM) في تنمية البراعة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوي.. EKB Journal Management System, 22(10), 63-122. doi: 10.21608/armin.2019.81261
ناعم بن محمد العمري. "فاعلية تدريس وحدات تعليمية مصممة وفق مدخل (STEM) في تنمية البراعة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوي.". EKB Journal Management System, 22, 10, 2019, 63-122. doi: 10.21608/armin.2019.81261
العمري, . (2019). 'فاعلية تدريس وحدات تعليمية مصممة وفق مدخل (STEM) في تنمية البراعة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوي.', EKB Journal Management System, 22(10), pp. 63-122. doi: 10.21608/armin.2019.81261
العمري, . فاعلية تدريس وحدات تعليمية مصممة وفق مدخل (STEM) في تنمية البراعة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوي.. EKB Journal Management System, 2019; 22(10): 63-122. doi: 10.21608/armin.2019.81261