فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية کتابة المشکلات الرياضية وحلها ومهارات التدريس الابداعى لدى الطلاب المعلمين في کلية التربية
أبوالرايات, . (2019). فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية کتابة المشکلات الرياضية وحلها ومهارات التدريس الابداعى لدى الطلاب المعلمين في کلية التربية. EKB Journal Management System, 22(10), 123-171. doi: 10.21608/armin.2019.81262
علاء المرسى أبوالرايات. "فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية کتابة المشکلات الرياضية وحلها ومهارات التدريس الابداعى لدى الطلاب المعلمين في کلية التربية". EKB Journal Management System, 22, 10, 2019, 123-171. doi: 10.21608/armin.2019.81262
أبوالرايات, . (2019). 'فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية کتابة المشکلات الرياضية وحلها ومهارات التدريس الابداعى لدى الطلاب المعلمين في کلية التربية', EKB Journal Management System, 22(10), pp. 123-171. doi: 10.21608/armin.2019.81262
أبوالرايات, . فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية کتابة المشکلات الرياضية وحلها ومهارات التدريس الابداعى لدى الطلاب المعلمين في کلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 22(10): 123-171. doi: 10.21608/armin.2019.81262