أثر برنامج قائم على استراتيجيتي التساؤل الذاتي والتدريس التبادلي في تحسين کفاءة السعة العقلية لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر المتأخرات دراسياً
بکر, . (2019). أثر برنامج قائم على استراتيجيتي التساؤل الذاتي والتدريس التبادلي في تحسين کفاءة السعة العقلية لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر المتأخرات دراسياً. EKB Journal Management System, 34(3), 231-290. doi: 10.21608/mathj.2019.81303
راندا ربيع عبد البديع بکر. "أثر برنامج قائم على استراتيجيتي التساؤل الذاتي والتدريس التبادلي في تحسين کفاءة السعة العقلية لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر المتأخرات دراسياً". EKB Journal Management System, 34, 3, 2019, 231-290. doi: 10.21608/mathj.2019.81303
بکر, . (2019). 'أثر برنامج قائم على استراتيجيتي التساؤل الذاتي والتدريس التبادلي في تحسين کفاءة السعة العقلية لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر المتأخرات دراسياً', EKB Journal Management System, 34(3), pp. 231-290. doi: 10.21608/mathj.2019.81303
بکر, . أثر برنامج قائم على استراتيجيتي التساؤل الذاتي والتدريس التبادلي في تحسين کفاءة السعة العقلية لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر المتأخرات دراسياً. EKB Journal Management System, 2019; 34(3): 231-290. doi: 10.21608/mathj.2019.81303