استخدام استراتيجية قائمة على الصف المعکوس Flipped classroom في تحسين تحصيل الدوال وخفض التصورات الخطأ والاتجاه نحو التعليم لدى طلاب مسار العلوم الإدارية
الرفاعي, . (2016). استخدام استراتيجية قائمة على الصف المعکوس Flipped classroom في تحسين تحصيل الدوال وخفض التصورات الخطأ والاتجاه نحو التعليم لدى طلاب مسار العلوم الإدارية. EKB Journal Management System, 19(1), 184-220. doi: 10.21608/armin.2016.81337
أحمد محمد رجائي الرفاعي. "استخدام استراتيجية قائمة على الصف المعکوس Flipped classroom في تحسين تحصيل الدوال وخفض التصورات الخطأ والاتجاه نحو التعليم لدى طلاب مسار العلوم الإدارية". EKB Journal Management System, 19, 1, 2016, 184-220. doi: 10.21608/armin.2016.81337
الرفاعي, . (2016). 'استخدام استراتيجية قائمة على الصف المعکوس Flipped classroom في تحسين تحصيل الدوال وخفض التصورات الخطأ والاتجاه نحو التعليم لدى طلاب مسار العلوم الإدارية', EKB Journal Management System, 19(1), pp. 184-220. doi: 10.21608/armin.2016.81337
الرفاعي, . استخدام استراتيجية قائمة على الصف المعکوس Flipped classroom في تحسين تحصيل الدوال وخفض التصورات الخطأ والاتجاه نحو التعليم لدى طلاب مسار العلوم الإدارية. EKB Journal Management System, 2016; 19(1): 184-220. doi: 10.21608/armin.2016.81337