نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم السريع لتنمية التفکير الجانبي والتنظيم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
عبدالله, . (2016). نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم السريع لتنمية التفکير الجانبي والتنظيم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 19(2), 31-83. doi: 10.21608/armin.2016.81341
على محمد غريب عبدالله. "نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم السريع لتنمية التفکير الجانبي والتنظيم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 19, 2, 2016, 31-83. doi: 10.21608/armin.2016.81341
عبدالله, . (2016). 'نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم السريع لتنمية التفکير الجانبي والتنظيم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 19(2), pp. 31-83. doi: 10.21608/armin.2016.81341
عبدالله, . نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم السريع لتنمية التفکير الجانبي والتنظيم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2016; 19(2): 31-83. doi: 10.21608/armin.2016.81341