iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 2, January 2016, Page 6-255
1
مدى قلق طلاب السنة التحضيرية في جامعة الملک سعود من مادة الرياضيات وعلاقته بتحصيلهم
Page
6-30
عصام عبدالقادر عبيدات
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
2
نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم السريع لتنمية التفکير الجانبي والتنظيم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
31-83
على محمد غريب عبدالله
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام الفصل التفاعلي في تدريس الهندسة على تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير البصري والرضا الوجداني لدي طلاب المرحلة الإعدادية
Page
84-146
فايز محمد منصور محمد
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية لتدريس الرياضيات في تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
147-193
ابتسام عزالدين محمد عبدالفتاح
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور معلمي الرياضيات في المملکة العربية السعودية في تطوير أداء طلاب المرحلة الثانوية (طبيعي) في اختبار القدرات العامة (قياس)
Page
194-235
هاشم بن سعيد الشيخي
View Article
|
PDF
845.97 K
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
236-245
رضا أحمد عبد الحميد دياب
View Article
|
PDF
611.81 K
|
View on SCiNiTO
7
تطوير لمُقرر الجبر قائم على التطبيقات الرياضية لتنمية التفکير الرياضي والقدرة على التعامل مع المشکلات الحياتية والاتجاه نحو الدراسة العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
246-255
أسـامة عـبد الـعظيم عـبد السـلام مـحمـد
View Article
|
PDF
547.45 K
|
View on SCiNiTO