تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
دياب, . (2016). تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 19(2), 236-245. doi: 10.21608/armin.2016.81345
رضا أحمد عبد الحميد دياب. "تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 19, 2, 2016, 236-245. doi: 10.21608/armin.2016.81345
دياب, . (2016). 'تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 19(2), pp. 236-245. doi: 10.21608/armin.2016.81345
دياب, . تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2016; 19(2): 236-245. doi: 10.21608/armin.2016.81345