تنمية الوعي الفونولوجي لدى الأطفال "ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم "لتحسين الذاکرة العاملة الفونولوجية والحساسية الفونولوجية باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة
سيد أحمد محمد خليفة, . (2017). تنمية الوعي الفونولوجي لدى الأطفال "ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم "لتحسين الذاکرة العاملة الفونولوجية والحساسية الفونولوجية باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة. EKB Journal Management System, 18(الجزء الخامس), 345-370. doi: 10.21608/jsre.2017.8137
شيرين سيد أحمد محمد خليفة. "تنمية الوعي الفونولوجي لدى الأطفال "ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم "لتحسين الذاکرة العاملة الفونولوجية والحساسية الفونولوجية باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة". EKB Journal Management System, 18, الجزء الخامس, 2017, 345-370. doi: 10.21608/jsre.2017.8137
سيد أحمد محمد خليفة, . (2017). 'تنمية الوعي الفونولوجي لدى الأطفال "ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم "لتحسين الذاکرة العاملة الفونولوجية والحساسية الفونولوجية باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة', EKB Journal Management System, 18(الجزء الخامس), pp. 345-370. doi: 10.21608/jsre.2017.8137
سيد أحمد محمد خليفة, . تنمية الوعي الفونولوجي لدى الأطفال "ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم "لتحسين الذاکرة العاملة الفونولوجية والحساسية الفونولوجية باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الخامس): 345-370. doi: 10.21608/jsre.2017.8137