فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات
الحنفي, . (2018). فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات. EKB Journal Management System, 21(5), 149-193. doi: 10.21608/armin.2018.81372
أمل محمد مختار الحنفي. "فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات". EKB Journal Management System, 21, 5, 2018, 149-193. doi: 10.21608/armin.2018.81372
الحنفي, . (2018). 'فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات', EKB Journal Management System, 21(5), pp. 149-193. doi: 10.21608/armin.2018.81372
الحنفي, . فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات. EKB Journal Management System, 2018; 21(5): 149-193. doi: 10.21608/armin.2018.81372