فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الحل الإبداعي للمشکلات في تنمية الحس العددي والإبداع الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي
دياب, . (2016). فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الحل الإبداعي للمشکلات في تنمية الحس العددي والإبداع الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 19(7), 110-229. doi: 10.21608/armin.2016.81397
رضا أحمد عبد الحميد دياب. "فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الحل الإبداعي للمشکلات في تنمية الحس العددي والإبداع الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي". EKB Journal Management System, 19, 7, 2016, 110-229. doi: 10.21608/armin.2016.81397
دياب, . (2016). 'فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الحل الإبداعي للمشکلات في تنمية الحس العددي والإبداع الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي', EKB Journal Management System, 19(7), pp. 110-229. doi: 10.21608/armin.2016.81397
دياب, . فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الحل الإبداعي للمشکلات في تنمية الحس العددي والإبداع الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 2016; 19(7): 110-229. doi: 10.21608/armin.2016.81397