فاعلية تدريس وحدة " الهندسة والقياس" باستخدام سنادات التعلم لتنمية التفکير وخفض القلق الرياضياتي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سيفين, . (2018). فاعلية تدريس وحدة " الهندسة والقياس" باستخدام سنادات التعلم لتنمية التفکير وخفض القلق الرياضياتي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(5), 254-290. doi: 10.21608/armin.2018.81398
عماد شوقي ملقى سيفين. "فاعلية تدريس وحدة " الهندسة والقياس" باستخدام سنادات التعلم لتنمية التفکير وخفض القلق الرياضياتي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 5, 2018, 254-290. doi: 10.21608/armin.2018.81398
سيفين, . (2018). 'فاعلية تدريس وحدة " الهندسة والقياس" باستخدام سنادات التعلم لتنمية التفکير وخفض القلق الرياضياتي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(5), pp. 254-290. doi: 10.21608/armin.2018.81398
سيفين, . فاعلية تدريس وحدة " الهندسة والقياس" باستخدام سنادات التعلم لتنمية التفکير وخفض القلق الرياضياتي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 21(5): 254-290. doi: 10.21608/armin.2018.81398