فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتدريس الإحصاء التربوي في تنمية التحصيل وخفض قلق الإحصاء لدى طلاب کلية التربية
يوسف, . (2016). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتدريس الإحصاء التربوي في تنمية التحصيل وخفض قلق الإحصاء لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 19(10), 103-160. doi: 10.21608/armin.2016.81444
ناصر حلمي علي يوسف. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتدريس الإحصاء التربوي في تنمية التحصيل وخفض قلق الإحصاء لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 19, 10, 2016, 103-160. doi: 10.21608/armin.2016.81444
يوسف, . (2016). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتدريس الإحصاء التربوي في تنمية التحصيل وخفض قلق الإحصاء لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 19(10), pp. 103-160. doi: 10.21608/armin.2016.81444
يوسف, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا لتدريس الإحصاء التربوي في تنمية التحصيل وخفض قلق الإحصاء لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2016; 19(10): 103-160. doi: 10.21608/armin.2016.81444