أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد, . (2016). أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 19(11), 309-335. doi: 10.21608/armin.2016.81464
محمد صلاح محمد. "أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 19, 11, 2016, 309-335. doi: 10.21608/armin.2016.81464
محمد, . (2016). 'أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 19(11), pp. 309-335. doi: 10.21608/armin.2016.81464
محمد, . أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2016; 19(11): 309-335. doi: 10.21608/armin.2016.81464