أثر استخدام استراتيجية محادثات الأعداد (Number Talks) في تدريس وحدة مقترحة في الحساب الذهني على تنمية مهارات الطلاقة الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
بشاي, . (2016). أثر استخدام استراتيجية محادثات الأعداد (Number Talks) في تدريس وحدة مقترحة في الحساب الذهني على تنمية مهارات الطلاقة الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 19(13), 222-262. doi: 10.21608/armin.2016.81489
زکريا جابر حناوي بشاي. "أثر استخدام استراتيجية محادثات الأعداد (Number Talks) في تدريس وحدة مقترحة في الحساب الذهني على تنمية مهارات الطلاقة الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 19, 13, 2016, 222-262. doi: 10.21608/armin.2016.81489
بشاي, . (2016). 'أثر استخدام استراتيجية محادثات الأعداد (Number Talks) في تدريس وحدة مقترحة في الحساب الذهني على تنمية مهارات الطلاقة الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 19(13), pp. 222-262. doi: 10.21608/armin.2016.81489
بشاي, . أثر استخدام استراتيجية محادثات الأعداد (Number Talks) في تدريس وحدة مقترحة في الحساب الذهني على تنمية مهارات الطلاقة الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2016; 19(13): 222-262. doi: 10.21608/armin.2016.81489