iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 13, October 2016, Page 6-318
1
برنامج إثرائى فى التحويلات الهندسية قائم على استخدام "الجيوجبرا" Geogebra وأثره فى تنمية التفکير المکانى لدى طلاب الصف الأول الإعدادى
Page
6-67
سحر ماهر خميس إبراهيم
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر استراتيجية المهام الجزئية في التحصيل الدراسي لطلاب الصف الثاني المتوسط بمدينة الطائف
Page
68-96
عوض بن صالح المالکي
View Article
|
PDF
886.72 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
97-142
منصور سمير السيد الصعيدي
View Article
|
PDF
715.73 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر استخدام وحدة تعليمية مقترحة قائمة علي تطبيقات نظرية الذکاءات المتعددة لعلاج بعض صعوبات التعلم وتنمية التحصيل في مادة الرياضيات وخفض معدل القلق الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
143-184
خالد جمال الدين أبو الحسن الليثي
View Article
|
PDF
969.73 K
|
View on SCiNiTO
5
مدى توفر المهارات التدريسية التي تساعد على تنمية التفکير الإبداعي لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة بمدينة مکة المکرمة – من وجهة نظر المشرفات والمعلمات –
Page
185-221
حنان عبدالله أحمد رزق
View Article
|
PDF
706.89 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام استراتيجية محادثات الأعداد (Number Talks) في تدريس وحدة مقترحة في الحساب الذهني على تنمية مهارات الطلاقة الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
222-262
زکريا جابر حناوي بشاي
View Article
|
PDF
943.53 K
|
View on SCiNiTO
7
استخدام الخرائط الذهنية واستراتيجيات الفهم القرائي في تنمية مهارات حل المشکلة اللفظية في الرياضيات واختزال قلق التعامل معها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية
Page
263-318
أبو الفتوح مختار محمد القراميطي; خالد العليش الطيب
View Article
|
PDF
928.22 K
|
View on SCiNiTO