استخدام الخرائط الذهنية واستراتيجيات الفهم القرائي في تنمية مهارات حل المشکلة اللفظية في الرياضيات واختزال قلق التعامل معها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية
القراميطي, ., الطيب, . (2016). استخدام الخرائط الذهنية واستراتيجيات الفهم القرائي في تنمية مهارات حل المشکلة اللفظية في الرياضيات واختزال قلق التعامل معها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 19(13), 263-318. doi: 10.21608/armin.2016.81491
أبو الفتوح مختار محمد القراميطي; خالد العليش الطيب. "استخدام الخرائط الذهنية واستراتيجيات الفهم القرائي في تنمية مهارات حل المشکلة اللفظية في الرياضيات واختزال قلق التعامل معها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 19, 13, 2016, 263-318. doi: 10.21608/armin.2016.81491
القراميطي, ., الطيب, . (2016). 'استخدام الخرائط الذهنية واستراتيجيات الفهم القرائي في تنمية مهارات حل المشکلة اللفظية في الرياضيات واختزال قلق التعامل معها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 19(13), pp. 263-318. doi: 10.21608/armin.2016.81491
القراميطي, ., الطيب, . استخدام الخرائط الذهنية واستراتيجيات الفهم القرائي في تنمية مهارات حل المشکلة اللفظية في الرياضيات واختزال قلق التعامل معها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2016; 19(13): 263-318. doi: 10.21608/armin.2016.81491