فاعلية نموذج تدريسى قائم على النظرية البنائية فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنظومى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى
الصعيدى, . (2017). فاعلية نموذج تدريسى قائم على النظرية البنائية فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنظومى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى. EKB Journal Management System, 20(4), 6-51. doi: 10.21608/armin.2017.81612
منصور سمير السيد الصعيدى. "فاعلية نموذج تدريسى قائم على النظرية البنائية فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنظومى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى". EKB Journal Management System, 20, 4, 2017, 6-51. doi: 10.21608/armin.2017.81612
الصعيدى, . (2017). 'فاعلية نموذج تدريسى قائم على النظرية البنائية فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنظومى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى', EKB Journal Management System, 20(4), pp. 6-51. doi: 10.21608/armin.2017.81612
الصعيدى, . فاعلية نموذج تدريسى قائم على النظرية البنائية فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنظومى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى. EKB Journal Management System, 2017; 20(4): 6-51. doi: 10.21608/armin.2017.81612