EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 20, Issue 4, April 2017, Page 6-267  XML

1

فاعلية نموذج تدريسى قائم على النظرية البنائية فى تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنظومى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى

Page 6-51
منصور سمير السيد الصعيدى

2

برنامج تدريبي مقترح قائم علي الدرس البحثي (Lesson Study) وبيان أثره علي تنمية مهارات التدريس الإبداعي والاتجاهات نحو توظيفها لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية

Page 52-110
ناصر السيد عبدالحميد عبيدة

3

کفاية الزمن المخصَّص في الخِطَّة الدِّرَاسِيَّة لتنفيذ مقررات الرياضيات بالمرحلة المتوسِّطة

Page 111-128
خالد بن فهد الوجعان

4

توظيف التعليم المتمايز من خلال الکتاب الإلکتروني في تدريس الهندسة لتنمية المستويات التحصيلية العليا ومهارات التواصل الرياضي والفهم العميق لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي

Page 129-176
مرفت محمد کمال ادم; رشا هاشم عبد الحميد

5

الفاعلية النسبية لقبعات التفکير الست والتعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل والتفکير الجانبي ودافعية الإنجاز في تدريس الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي

Page 177-267
سيد محمـد عبد الله عبد ربه