توظيف التعليم المتمايز من خلال الکتاب الإلکتروني في تدريس الهندسة لتنمية المستويات التحصيلية العليا ومهارات التواصل الرياضي والفهم العميق لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي
ادم, ., عبد الحميد, . (2017). توظيف التعليم المتمايز من خلال الکتاب الإلکتروني في تدريس الهندسة لتنمية المستويات التحصيلية العليا ومهارات التواصل الرياضي والفهم العميق لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 20(4), 129-176. doi: 10.21608/armin.2017.81617
مرفت محمد کمال ادم; رشا هاشم عبد الحميد. "توظيف التعليم المتمايز من خلال الکتاب الإلکتروني في تدريس الهندسة لتنمية المستويات التحصيلية العليا ومهارات التواصل الرياضي والفهم العميق لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 20, 4, 2017, 129-176. doi: 10.21608/armin.2017.81617
ادم, ., عبد الحميد, . (2017). 'توظيف التعليم المتمايز من خلال الکتاب الإلکتروني في تدريس الهندسة لتنمية المستويات التحصيلية العليا ومهارات التواصل الرياضي والفهم العميق لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 20(4), pp. 129-176. doi: 10.21608/armin.2017.81617
ادم, ., عبد الحميد, . توظيف التعليم المتمايز من خلال الکتاب الإلکتروني في تدريس الهندسة لتنمية المستويات التحصيلية العليا ومهارات التواصل الرياضي والفهم العميق لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2017; 20(4): 129-176. doi: 10.21608/armin.2017.81617