فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير البصري والتواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط
عبد القادر, . (2018). فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير البصري والتواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 21(9), 123-191. doi: 10.21608/armin.2018.81631
أيمن مصطفى مصطفى عبد القادر. "فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير البصري والتواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 21, 9, 2018, 123-191. doi: 10.21608/armin.2018.81631
عبد القادر, . (2018). 'فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير البصري والتواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 21(9), pp. 123-191. doi: 10.21608/armin.2018.81631
عبد القادر, . فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير البصري والتواصل الرياضي لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2018; 21(9): 123-191. doi: 10.21608/armin.2018.81631