فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على المتشابهات والمتناقضات في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ المرحلة الإعدادية
سليمان, . (2017). فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على المتشابهات والمتناقضات في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(6), 171-271. doi: 10.21608/armin.2017.81639
سماح عبد الحميد سليمان. "فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على المتشابهات والمتناقضات في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 6, 2017, 171-271. doi: 10.21608/armin.2017.81639
سليمان, . (2017). 'فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على المتشابهات والمتناقضات في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(6), pp. 171-271. doi: 10.21608/armin.2017.81639
سليمان, . فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على المتشابهات والمتناقضات في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 20(6): 171-271. doi: 10.21608/armin.2017.81639