العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة
مکاوي, . (2015). العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة. EKB Journal Management System, 14(1), 337-415. doi: 10.21608/joa.2015.81704
ممدوح عبدالله مکاوي. "العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة". EKB Journal Management System, 14, 1, 2015, 337-415. doi: 10.21608/joa.2015.81704
مکاوي, . (2015). 'العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 337-415. doi: 10.21608/joa.2015.81704
مکاوي, . العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة. EKB Journal Management System, 2015; 14(1): 337-415. doi: 10.21608/joa.2015.81704