EKB Journal Management System

1.

أدوار مراکز استطلاعات الرأي ووظائفها في المجتمعات المعاصرة: في إطار التحليلين البنّائي والنقدي لأنظمّة المجتمع الفرعية

Pages 1-48
خالد صلاح الدين حسن علي

2.

اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية

Pages 49-110
أميرة محمد محمد سيد أحمد

3.

ثقافة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مزايا الإفصاح عن الذات ومخاطره

Pages 111-185
الأميرة سماح فرج عبدالفتاح

4.

تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية

Pages 187-250
صالح السيد عراقي

5.

استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض

Pages 251-336
محمد بن علي بن محمــــد السويِّد

6.

العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة

Pages 337-415
ممدوح عبدالله مکاوي

7.

دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية:

Pages 457-495
يسرا حسني عبد الخالق

8.

انحسار التسامح وشيوع العنف فى الافلام السينمائية لعام 2014 .. دراسة تحليلية

Pages 457-548
امانى عبد الرؤوف محمد أحمد عثمان

9.

الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014

Pages 549-600
سلوى سليمان الجندي; إيناس عبد الحميد الخريبي