iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 1, January 2015, Page 1-600
1
أدوار مراکز استطلاعات الرأي ووظائفها في المجتمعات المعاصرة: في إطار التحليلين البنّائي والنقدي لأنظمّة المجتمع الفرعية
Page
1-48
خالد صلاح الدين حسن علي
View Article
|
PDF
828.25 K
|
View on SCiNiTO
2
اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية
Page
49-110
أميرة محمد محمد سيد أحمد
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
3
ثقافة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مزايا الإفصاح عن الذات ومخاطره
Page
111-185
الأميرة سماح فرج عبدالفتاح
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
4
تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية
Page
187-250
صالح السيد عراقي
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض
Page
251-336
محمد بن علي بن محمــــد السويِّد
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
6
العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة
Page
337-415
ممدوح عبدالله مکاوي
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية:
Page
457-495
يسرا حسني عبد الخالق
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
8
انحسار التسامح وشيوع العنف فى الافلام السينمائية لعام 2014 .. دراسة تحليلية
Page
457-548
امانى عبد الرؤوف محمد أحمد عثمان
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
9
الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014
Page
549-600
سلوى سليمان الجندي; إيناس عبد الحميد الخريبي
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO