EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, Issue 1, January 2015, Page 1-600  XML

1

أدوار مراکز استطلاعات الرأي ووظائفها في المجتمعات المعاصرة: في إطار التحليلين البنّائي والنقدي لأنظمّة المجتمع الفرعية

Page 1-48
خالد صلاح الدين حسن علي

2

اتجاهات النخبة نحو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري: دراسة ميدانية

Page 49-110
أميرة محمد محمد سيد أحمد

3

ثقافة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مزايا الإفصاح عن الذات ومخاطره

Page 111-185
الأميرة سماح فرج عبدالفتاح

4

تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية

Page 187-250
صالح السيد عراقي

5

استخدامات الشباب السعودي لموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتأثيرها على درجة علاقتهم بوسائل الإعلام التقليدية دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات الحکومية والخاصة في مدينة الرياض

Page 251-336
محمد بن علي بن محمــــد السويِّد

6

العلاقة بين التعرض للبرامج التليفزيونية الساخرة واتجاهات الرأي العام المصري نحو مؤسسات الدولة

Page 337-415
ممدوح عبدالله مکاوي

7

دور العلاقات العامة الالکترونية في إدارة الحملات السياسية:

Page 457-495
يسرا حسني عبد الخالق

8

انحسار التسامح وشيوع العنف فى الافلام السينمائية لعام 2014 .. دراسة تحليلية

Page 457-548
امانى عبد الرؤوف محمد أحمد عثمان

9

الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014

Page 549-600
سلوى سليمان الجندي; إيناس عبد الحميد الخريبي