الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014
الجندي, ., الخريبي, . (2015). الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014. EKB Journal Management System, 14(1), 549-600. doi: 10.21608/joa.2015.81678
سلوى سليمان الجندي; إيناس عبد الحميد الخريبي. "الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014". EKB Journal Management System, 14, 1, 2015, 549-600. doi: 10.21608/joa.2015.81678
الجندي, ., الخريبي, . (2015). 'الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 549-600. doi: 10.21608/joa.2015.81678
الجندي, ., الخريبي, . الإستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في الدعاية الانتخابية من خلال شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة على الانتخابات المصرية 2014. EKB Journal Management System, 2015; 14(1): 549-600. doi: 10.21608/joa.2015.81678