فاعلية استخدام برمجية تفاعلية لتدريس الهندسة فى تنمية مستويات التفکير الهندسى لفان هايل ومهارات التفکير الإبداعى لدى طلاب الصف الأول المتوسط بمدينة جدة
المحمدي, . (2016). فاعلية استخدام برمجية تفاعلية لتدريس الهندسة فى تنمية مستويات التفکير الهندسى لفان هايل ومهارات التفکير الإبداعى لدى طلاب الصف الأول المتوسط بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 19(6), 81-117. doi: 10.21608/armin.2016.81712
نجوى بنت عطيان محمد المحمدي. "فاعلية استخدام برمجية تفاعلية لتدريس الهندسة فى تنمية مستويات التفکير الهندسى لفان هايل ومهارات التفکير الإبداعى لدى طلاب الصف الأول المتوسط بمدينة جدة". EKB Journal Management System, 19, 6, 2016, 81-117. doi: 10.21608/armin.2016.81712
المحمدي, . (2016). 'فاعلية استخدام برمجية تفاعلية لتدريس الهندسة فى تنمية مستويات التفکير الهندسى لفان هايل ومهارات التفکير الإبداعى لدى طلاب الصف الأول المتوسط بمدينة جدة', EKB Journal Management System, 19(6), pp. 81-117. doi: 10.21608/armin.2016.81712
المحمدي, . فاعلية استخدام برمجية تفاعلية لتدريس الهندسة فى تنمية مستويات التفکير الهندسى لفان هايل ومهارات التفکير الإبداعى لدى طلاب الصف الأول المتوسط بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 2016; 19(6): 81-117. doi: 10.21608/armin.2016.81712