أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز القائمة على الذکاءات المتعددة على تنمية التحصيل الدراسي والاحتفاظ بالتعلم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
بيومي, ., الجندي, . (2018). أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز القائمة على الذکاءات المتعددة على تنمية التحصيل الدراسي والاحتفاظ بالتعلم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 21(11), 135-212. doi: 10.21608/armin.2018.81728
ياسر عبد الرحيم بيومي; حسن عوض حسن الجندي. "أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز القائمة على الذکاءات المتعددة على تنمية التحصيل الدراسي والاحتفاظ بالتعلم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 21, 11, 2018, 135-212. doi: 10.21608/armin.2018.81728
بيومي, ., الجندي, . (2018). 'أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز القائمة على الذکاءات المتعددة على تنمية التحصيل الدراسي والاحتفاظ بالتعلم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 21(11), pp. 135-212. doi: 10.21608/armin.2018.81728
بيومي, ., الجندي, . أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز القائمة على الذکاءات المتعددة على تنمية التحصيل الدراسي والاحتفاظ بالتعلم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 21(11): 135-212. doi: 10.21608/armin.2018.81728