iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 11, October 2018
1
برنامج تدريبي للطلبة المعلمين وفق استراتيجيات التفکير في حل المشکلات الرياضياتية وأثره في أدائهم التدريسـي وتقديرهم لـقيمة الرياضيات
Page
6-43
نزار کاظم عبــــاس ابو نرجس; حيدر عبد الزهرة الساعدي
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
2
استخدام استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير الجانبي واتخاذ القرار الابداعي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
44-94
زکريا جابر حناوي بشاي
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام الأسئلة السابرة فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
95-134
محمد حسن عبدالشافى عبدالرحيم
View Article
|
PDF
916.52 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز القائمة على الذکاءات المتعددة على تنمية التحصيل الدراسي والاحتفاظ بالتعلم والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
135-212
ياسر عبد الرحيم بيومي; حسن عوض حسن الجندي
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
5
رؤية مقترحة لأولويات البحث في مجال "إعداد معلم الرياضيات" في ضوء المقارنة بين توجهات البحوث المعاصرة المنشورة محليًا وعالميًا (دراسة تحليلية- مقارنة- تطويرية)
Page
213-307
فاطمة فتوح أحمد الجزار
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج قائم على تسريع التفکير فى الرياضيات ( CAME ) لتنمية الحل الإبداعى للمشکلات الرياضية لدى الطلاب المتفوقين دراسياً بالمرحلة الإعدادية
Page
308-325
سمر محمد رضا محمد مرجان; مجدي عزيز إبراهيم
View Article
|
PDF
629.23 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج إثرائي قائم علي بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية القوة الرياضية والتفکير الرياضي لدي الطلاب المتفوقين دراسياً بالمرحلة الإعدادية
Page
326-340
أحمد حسن أبو المعاطي محمود; مجدي عزيز إبراهيم
View Article
|
PDF
561.42 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج مقترح فى هندسة الفراکتال وتطبيقاتها فى تنمية التحصيل ومهارات التفکير البصرى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
341-366
أحمد محمد نصر الدين العسيرى; محمود إبراهيم محمد بدر; حسن هاشم بلطية; أسامة عبد العظيم محمد
View Article
|
PDF
999.03 K
|
View on SCiNiTO