فاعلية إستراتيجية قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الحس العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | ||||
مجلة تربويات الرياضيات | ||||
Article 3, Volume 17, Issue 2, January 2014, Page 113-155 PDF (642.98 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/armin.2014.81846 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عبدالقادر محمد عبدالقادر | ||||
أستاذ مساعد المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة بنها | ||||
Keywords | ||||
نظرية التعلم المستند إلى الدماغ; مهارات الحس العددي | ||||
Statistics Article View: 111 PDF Download: 430 |
||||