iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 17, Issue 2, January 2014, Page 6-239
1
أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
Page
6-61
مها بنت محمد السرحاني
View Article
|
PDF
990.87 K
|
View on SCiNiTO
2
الألعاب التعليمية الالکترونية فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التصور البصرى وبقاء أثر التعلم لدى المتفوقين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
Page
62-112
منصور سمير السيد الصعيدي
View Article
|
PDF
800.41 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية إستراتيجية قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الحس العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
113-155
عبدالقادر محمد عبدالقادر
View Article
|
PDF
642.98 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على التعليم الفردي المدعم بالحقيبة الإلکترونية لتنمية التفکير الرياضي والتحصيل لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
156-193
عماد شوقي ملقي سيفين
View Article
|
PDF
711.45 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج مقترح قائم على التواصل الرياضي في تنمية مهارات التفکير الرياضي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Page
194-215
هالة محمد عبد الکريم; محمود أحمد علي شوق; بهيرة شفيق إبراهيم الرباط
View Article
|
PDF
613.89 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج مقترح قائم على التواصل الرياضي في تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Page
216-239
هالة محمد عبد الکريم; محمود أحمد علي شوق; بهيرة شفيق إبراهيم الرباط
View Article
|
PDF
640.52 K
|
View on SCiNiTO