أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
السرحاني, . (2014). أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 17(2), 6-61. doi: 10.21608/armin.2014.81844
مها بنت محمد السرحاني. "أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 17, 2, 2014, 6-61. doi: 10.21608/armin.2014.81844
السرحاني, . (2014). 'أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 17(2), pp. 6-61. doi: 10.21608/armin.2014.81844
السرحاني, . أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2014; 17(2): 6-61. doi: 10.21608/armin.2014.81844