فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر | ||||
مجلة تربويات الرياضيات | ||||
Article 3, Volume 17, Issue 3, April 2014, Page 93-142 PDF (1.08 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/armin.2014.81856 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
فاطمة عبد السلام أبو الحديد علي1; متعب زعزوع العنزي2 | ||||
1أستاذ مساعد المناهج وطرق تدريس الرياضيات – جامعة بورسعيد - مصر و جامعة الحدود الشمالية – السعودية | ||||
2أستاذ مساعد المناهج وطرق تدريس الرياضيات جامعة الحدود الشمالية - السعودية | ||||
Keywords | ||||
نموذج تدريسي; التعلم النشط; التحصيل; التفکير الناقد; اختزال القلق | ||||
Statistics Article View: 108 PDF Download: 353 |
||||