فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر
علي, ., العنزي, . (2014). فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر. EKB Journal Management System, 17(3), 93-142. doi: 10.21608/armin.2014.81856
فاطمة عبد السلام أبو الحديد علي; متعب زعزوع العنزي. "فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر". EKB Journal Management System, 17, 3, 2014, 93-142. doi: 10.21608/armin.2014.81856
علي, ., العنزي, . (2014). 'فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر', EKB Journal Management System, 17(3), pp. 93-142. doi: 10.21608/armin.2014.81856
علي, ., العنزي, . فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر. EKB Journal Management System, 2014; 17(3): 93-142. doi: 10.21608/armin.2014.81856