الاختلاف بين نمطي التحکم [ تحکم المتعلم – تحکم البرنامج] ببرمجية وسائط فائقة وأثره على أنماط التعلم المفضلة و مهارات معالجة المعلومات ومستويات تجهيزها والتفکير المستقبلي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة
زنقور, . (2015). الاختلاف بين نمطي التحکم [ تحکم المتعلم – تحکم البرنامج] ببرمجية وسائط فائقة وأثره على أنماط التعلم المفضلة و مهارات معالجة المعلومات ومستويات تجهيزها والتفکير المستقبلي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 18(5), 6-154. doi: 10.21608/armin.2015.81912
ماهر محمد صالح زنقور. "الاختلاف بين نمطي التحکم [ تحکم المتعلم – تحکم البرنامج] ببرمجية وسائط فائقة وأثره على أنماط التعلم المفضلة و مهارات معالجة المعلومات ومستويات تجهيزها والتفکير المستقبلي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 18, 5, 2015, 6-154. doi: 10.21608/armin.2015.81912
زنقور, . (2015). 'الاختلاف بين نمطي التحکم [ تحکم المتعلم – تحکم البرنامج] ببرمجية وسائط فائقة وأثره على أنماط التعلم المفضلة و مهارات معالجة المعلومات ومستويات تجهيزها والتفکير المستقبلي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 18(5), pp. 6-154. doi: 10.21608/armin.2015.81912
زنقور, . الاختلاف بين نمطي التحکم [ تحکم المتعلم – تحکم البرنامج] ببرمجية وسائط فائقة وأثره على أنماط التعلم المفضلة و مهارات معالجة المعلومات ومستويات تجهيزها والتفکير المستقبلي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2015; 18(5): 6-154. doi: 10.21608/armin.2015.81912