مدى اتساق معتقدات معلمي رياضيات المرحلة الابتدائية وممارساتهم الصفية حول استخدام أسلوب التعلم باللعب
عشوش, . (2015). مدى اتساق معتقدات معلمي رياضيات المرحلة الابتدائية وممارساتهم الصفية حول استخدام أسلوب التعلم باللعب. EKB Journal Management System, 18(7), 6-53. doi: 10.21608/armin.2015.81924
إبراهيم محمد رشوان عشوش. "مدى اتساق معتقدات معلمي رياضيات المرحلة الابتدائية وممارساتهم الصفية حول استخدام أسلوب التعلم باللعب". EKB Journal Management System, 18, 7, 2015, 6-53. doi: 10.21608/armin.2015.81924
عشوش, . (2015). 'مدى اتساق معتقدات معلمي رياضيات المرحلة الابتدائية وممارساتهم الصفية حول استخدام أسلوب التعلم باللعب', EKB Journal Management System, 18(7), pp. 6-53. doi: 10.21608/armin.2015.81924
عشوش, . مدى اتساق معتقدات معلمي رياضيات المرحلة الابتدائية وممارساتهم الصفية حول استخدام أسلوب التعلم باللعب. EKB Journal Management System, 2015; 18(7): 6-53. doi: 10.21608/armin.2015.81924