iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 7, October 2015, Page 6-205
1
مدى اتساق معتقدات معلمي رياضيات المرحلة الابتدائية وممارساتهم الصفية حول استخدام أسلوب التعلم باللعب
Page
6-53
إبراهيم محمد رشوان عشوش
View Article
|
PDF
475.04 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام الرحلات المعرفية عبر شبکة الانترنت لتنمية بعض مهارات التدريس وخفض القلق التدريسي لدى طلاب الدبلوم العام في التربية "شعبة الرياضيات"
Page
54-101
صباح عبد الله عبد العظيم السيد
View Article
|
PDF
462.21 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعليم المتمايز للطلبة – المطبقين واثره في تحصيلهم بمادة التربية العملية واتجاهاتهم نحو مهنة تدريس الرياضيات
Page
102-135
.ميعاد جاسم السراي; الهام جبار فارس
View Article
|
PDF
389.38 K
|
View on SCiNiTO
4
بناء برنامج في التبليط وروابطه الرياضية والفنية وقياس فاعلية تدريسه باستخدام العصف الذهني الإلکتروني في تنمية الحس الهندسي وفهم وتذوق جمال الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائي
Page
136-185
رشا السيد صبري عباس
View Article
|
PDF
817.7 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية حل المشکلات الهندسية والميل نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية
Page
186-196
رباب طه السيد عبد الهادي; محمود أحمد شوق; بهيرة شفيق إبراهيم
View Article
|
PDF
293.33 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس المستندة إلي عمل الدماغ في تنمية التحصيل والتفکير الابتکاري في الرياضيات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
197-205
تقوي إبراهيم عبد العال; محمـود أحمـد محمـود نصـر
View Article
|
PDF
308.42 K
|
View on SCiNiTO