أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس المستندة إلي عمل الدماغ في تنمية التحصيل والتفکير الابتکاري في الرياضيات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
عبد العال, ., نصـر, . (2015). أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس المستندة إلي عمل الدماغ في تنمية التحصيل والتفکير الابتکاري في الرياضيات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 18(7), 197-205. doi: 10.21608/armin.2015.81929
تقوي إبراهيم عبد العال; محمـود أحمـد محمـود نصـر. "أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس المستندة إلي عمل الدماغ في تنمية التحصيل والتفکير الابتکاري في الرياضيات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 18, 7, 2015, 197-205. doi: 10.21608/armin.2015.81929
عبد العال, ., نصـر, . (2015). 'أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس المستندة إلي عمل الدماغ في تنمية التحصيل والتفکير الابتکاري في الرياضيات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 18(7), pp. 197-205. doi: 10.21608/armin.2015.81929
عبد العال, ., نصـر, . أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس المستندة إلي عمل الدماغ في تنمية التحصيل والتفکير الابتکاري في الرياضيات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2015; 18(7): 197-205. doi: 10.21608/armin.2015.81929