فاعلية وحدة تعليمية مقترحة قائمة على المدخل الجمالي في تنمية مهارات النقد الفني لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
عبد العظيم, . (2019). فاعلية وحدة تعليمية مقترحة قائمة على المدخل الجمالي في تنمية مهارات النقد الفني لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 34(2), 337-400. doi: 10.21608/mathj.2019.82050
محمود الراعي محمد عبد العظيم. "فاعلية وحدة تعليمية مقترحة قائمة على المدخل الجمالي في تنمية مهارات النقد الفني لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 34, 2, 2019, 337-400. doi: 10.21608/mathj.2019.82050
عبد العظيم, . (2019). 'فاعلية وحدة تعليمية مقترحة قائمة على المدخل الجمالي في تنمية مهارات النقد الفني لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 337-400. doi: 10.21608/mathj.2019.82050
عبد العظيم, . فاعلية وحدة تعليمية مقترحة قائمة على المدخل الجمالي في تنمية مهارات النقد الفني لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2019; 34(2): 337-400. doi: 10.21608/mathj.2019.82050