EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 34, Issue 2 - Serial Number 1, April 2019, Page 1-566  XML

1

الوجـــــــه الآخـــــــر (3) العولمـــة/الفـــاعل

Page 1-20
سامح جميل عبد الرحيم

2

إدراک الدعم الاجتماعي للمعلم کمتغير مُعدِل للعلاقة بين الخوف من الفشل والتحصيل الدراسي: دراسة في ضوء نموذج حماية المخرجات الأکاديمية

Page 21-63
صبري محمود عبد الفتاح

3

أبعاد التطوير التنظيمي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي المعتمدة بمحافظة المنيا

Page 64-101
أمنية مصطفى عدلي

4

أزمة الوعي الاجتماعي لدى الطالب المعلم ودور مؤسسات الإعداد فى مواجهتها

Page 102-191
زينب محمود شعبان

5

جودة البرنامج الإرشاد الطلابي المقدم لطالبات الجامعة وعلاقته بکل من الانتماء و قلق الاختبار

Page 192-228
حنان محمد سيد إسماعيل

6

متطلبات تحقيق الأمن التربوي لدى طلاب التعليم الثانوي العام (دراسة ميدانية بمحافظة المنيا)

Page 229-299
أسماء محمد أحمد يونس

7

توظيف إستراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية المهارات اللغوية التعبيرية لدى طلبة جامعة نجران من وجهة نظرهم

Page 300-336
رولا وحشة

8

فاعلية وحدة تعليمية مقترحة قائمة على المدخل الجمالي في تنمية مهارات النقد الفني لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

Page 337-400
محمود الراعي محمد عبد العظيم

9

واقع ممارسات التقويم في ضوء التوجهات الحديثة من وجهة نظر عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا

Page 401-439
رشا أحمد مهدي

10

واقع تطبيق أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية الأساسية في دولة الکويت لممارسات التدريس الجامعي الفعال من وجهة نظر الطلاب

Page 440-493
ناجي بدر الضفيري; عمار أحمد العجمي; أحمد شلال الشمري

11

مقياس توجهات أهداف المعلمين کما يدرکها طلاب المرحلة الإعدادية بالمنيا

Page 494-514
حورية محمد عدلي علي

12

Using A Weblog-Oriented Program for Promoting English Majors' Academic Writing and Authorial Identity

Page 515-566
Dalia Ali Maher Abbass Mohammed