EKB Journal Management System

1.

الوجـــــــه الآخـــــــر (3) العولمـــة/الفـــاعل

Pages 1-20
سامح جميل عبد الرحيم

2.

إدراک الدعم الاجتماعي للمعلم کمتغير مُعدِل للعلاقة بين الخوف من الفشل والتحصيل الدراسي: دراسة في ضوء نموذج حماية المخرجات الأکاديمية

Pages 21-63
صبري محمود عبد الفتاح

3.

أبعاد التطوير التنظيمي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي المعتمدة بمحافظة المنيا

Pages 64-101
أمنية مصطفى عدلي

4.

أزمة الوعي الاجتماعي لدى الطالب المعلم ودور مؤسسات الإعداد فى مواجهتها

Pages 102-191
زينب محمود شعبان

5.

جودة البرنامج الإرشاد الطلابي المقدم لطالبات الجامعة وعلاقته بکل من الانتماء و قلق الاختبار

Pages 192-228
حنان محمد سيد إسماعيل

6.

متطلبات تحقيق الأمن التربوي لدى طلاب التعليم الثانوي العام (دراسة ميدانية بمحافظة المنيا)

Pages 229-299
أسماء محمد أحمد يونس

7.

توظيف إستراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية المهارات اللغوية التعبيرية لدى طلبة جامعة نجران من وجهة نظرهم

Pages 300-336
رولا وحشة

8.

فاعلية وحدة تعليمية مقترحة قائمة على المدخل الجمالي في تنمية مهارات النقد الفني لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

Pages 337-400
محمود الراعي محمد عبد العظيم

9.

واقع ممارسات التقويم في ضوء التوجهات الحديثة من وجهة نظر عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا

Pages 401-439
رشا أحمد مهدي

10.

واقع تطبيق أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية الأساسية في دولة الکويت لممارسات التدريس الجامعي الفعال من وجهة نظر الطلاب

Pages 440-493
ناجي بدر الضفيري; عمار أحمد العجمي; أحمد شلال الشمري

11.

مقياس توجهات أهداف المعلمين کما يدرکها طلاب المرحلة الإعدادية بالمنيا

Pages 494-514
حورية محمد عدلي علي

12.

Using A Weblog-Oriented Program for Promoting English Majors' Academic Writing and Authorial Identity

Pages 515-566
Dalia Ali Maher Abbass Mohammed