iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 34, Issue 2 - Serial Number 1, April 2019, Page 1-566
1
الوجـــــــه الآخـــــــر (3) العولمـــة/الفـــاعل
Page
1-20
سامح جميل عبد الرحيم
View Article
|
PDF
578.15 K
|
View on SCiNiTO
2
إدراک الدعم الاجتماعي للمعلم کمتغير مُعدِل للعلاقة بين الخوف من الفشل والتحصيل الدراسي: دراسة في ضوء نموذج حماية المخرجات الأکاديمية
Page
21-63
صبري محمود عبد الفتاح
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
3
أبعاد التطوير التنظيمي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي المعتمدة بمحافظة المنيا
Page
64-101
أمنية مصطفى عدلي
View Article
|
PDF
999.27 K
|
View on SCiNiTO
4
أزمة الوعي الاجتماعي لدى الطالب المعلم ودور مؤسسات الإعداد فى مواجهتها
Page
102-191
زينب محمود شعبان
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
5
جودة البرنامج الإرشاد الطلابي المقدم لطالبات الجامعة وعلاقته بکل من الانتماء و قلق الاختبار
Page
192-228
حنان محمد سيد إسماعيل
View Article
|
PDF
856.11 K
|
View on SCiNiTO
6
متطلبات تحقيق الأمن التربوي لدى طلاب التعليم الثانوي العام (دراسة ميدانية بمحافظة المنيا)
Page
229-299
أسماء محمد أحمد يونس
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
7
توظيف إستراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية المهارات اللغوية التعبيرية لدى طلبة جامعة نجران من وجهة نظرهم
Page
300-336
رولا وحشة
View Article
|
PDF
901.08 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية وحدة تعليمية مقترحة قائمة على المدخل الجمالي في تنمية مهارات النقد الفني لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
Page
337-400
محمود الراعي محمد عبد العظيم
View Article
|
PDF
1021.82 K
|
View on SCiNiTO
9
واقع ممارسات التقويم في ضوء التوجهات الحديثة من وجهة نظر عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا
Page
401-439
رشا أحمد مهدي
View Article
|
PDF
838.79 K
|
View on SCiNiTO
10
واقع تطبيق أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية الأساسية في دولة الکويت لممارسات التدريس الجامعي الفعال من وجهة نظر الطلاب
Page
440-493
ناجي بدر الضفيري; عمار أحمد العجمي; أحمد شلال الشمري
View Article
|
PDF
962.73 K
|
View on SCiNiTO
11
مقياس توجهات أهداف المعلمين کما يدرکها طلاب المرحلة الإعدادية بالمنيا
Page
494-514
حورية محمد عدلي علي
View Article
|
PDF
746.32 K
|
View on SCiNiTO
12
Using A Weblog-Oriented Program for Promoting English Majors' Academic Writing and Authorial Identity
Page
515-566
Dalia Ali Maher Abbass Mohammed
View Article
|
PDF
843.82 K
|
View on SCiNiTO