أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية القدرة على حل المشکلات الرياضية والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي المستويات التحصيلية.
محمد, . (2008). أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية القدرة على حل المشکلات الرياضية والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي المستويات التحصيلية.. EKB Journal Management System, 11(1), 82-139. doi: 10.21608/armin.2008.82235
مرفت محمد کمال محمد. "أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية القدرة على حل المشکلات الرياضية والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي المستويات التحصيلية.". EKB Journal Management System, 11, 1, 2008, 82-139. doi: 10.21608/armin.2008.82235
محمد, . (2008). 'أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية القدرة على حل المشکلات الرياضية والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي المستويات التحصيلية.', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 82-139. doi: 10.21608/armin.2008.82235
محمد, . أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية القدرة على حل المشکلات الرياضية والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي المستويات التحصيلية.. EKB Journal Management System, 2008; 11(1): 82-139. doi: 10.21608/armin.2008.82235