| 1. | إستراتيجية مقترحة في ضوء ما وراء المعرفة في تنمية مهارات ما وراء المعرفة والتحصيل في مادة حساب المثلثات لدى طلاب الصف الأول الثانوي. | |
| Pages 34-79 | ||
| مکة عبد المنعم محمد | ||
| 2. | أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية القدرة على حل المشکلات الرياضية والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي المستويات التحصيلية. | |
| Pages 82-139 | ||
| مرفت محمد کمال محمد | ||
| 3. | أثر إستراتيجية مقترحة للبحث عن نمط للحل في تنمية مهارات البرهان الهندسي وخفض القلق منه لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. | |
| Pages 142-167 | ||
| ماهر محمد صالح | ||
| 4. | فاعلية وحدة مقترحة لتنمية بعض الأداءات التدريسية لدى طلاب کلية التربية شعبة الرياضيات في ضوء نموذج کولب لأساليب التعلم. | |
| Pages 170-215 | ||
| إيمان محمد الريس | ||