فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي
خليل, . (2009). فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 12(1), 6-30. doi: 10.21608/armin.2009.82253
محمد حسن خليل. "فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 12, 1, 2009, 6-30. doi: 10.21608/armin.2009.82253
خليل, . (2009). 'فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 6-30. doi: 10.21608/armin.2009.82253
خليل, . فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2009; 12(1): 6-30. doi: 10.21608/armin.2009.82253