| 1. | فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي | |
| Pages 6-30 | ||
| محمد حسن خليل | ||
| 2. | إتقان الطالبة المعلمة للمفاهيم والمهارات المتضمنة في رياضيات المرحلة الابتدائية وعلاقته بخفض قلق التدريس وانتقال أثر التعلم. | |
| Pages 31-60 | ||
| جليلة محمود أبو القاسم | ||
| 3. | المعوقات التي تواجه تنفيذ البرامج الإثرائية في الرياضيات للطلاب الموهوبين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين في إدارات الموهوبين. | |
| Pages 61-90 | ||
| ليلى سعد سعيد الصاعدي | ||
| 4. | أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في حل المشکلات الهندسية وتنمية التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. | |
| Pages 91-130 | ||
| أحمد محمود أحمد عفيفي | ||
| 5. | برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات التدريس الإبداعي وإستراتيجياته لدى الطالبات المعلمات شعبة رياضيات. | |
| Pages 131-160 | ||
| نانيس صلاح لطفي أبوالعلا | ||