برنامج تعليمي مقترح في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة وأثره علي الأداء الحرکي لمهارة الإرسال المستقيم وبعض أنماط الذکاء في تنس الطاولة
محمود مرس ً مبارک, . (2016). برنامج تعليمي مقترح في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة وأثره علي الأداء الحرکي لمهارة الإرسال المستقيم وبعض أنماط الذکاء في تنس الطاولة. EKB Journal Management System, 04(04), 138-166. doi: 10.21608/jphalex.2016.82535
بسمة محمود مرس ً مبارک. "برنامج تعليمي مقترح في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة وأثره علي الأداء الحرکي لمهارة الإرسال المستقيم وبعض أنماط الذکاء في تنس الطاولة". EKB Journal Management System, 04, 04, 2016, 138-166. doi: 10.21608/jphalex.2016.82535
محمود مرس ً مبارک, . (2016). 'برنامج تعليمي مقترح في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة وأثره علي الأداء الحرکي لمهارة الإرسال المستقيم وبعض أنماط الذکاء في تنس الطاولة', EKB Journal Management System, 04(04), pp. 138-166. doi: 10.21608/jphalex.2016.82535
محمود مرس ً مبارک, . برنامج تعليمي مقترح في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة وأثره علي الأداء الحرکي لمهارة الإرسال المستقيم وبعض أنماط الذکاء في تنس الطاولة. EKB Journal Management System, 2016; 04(04): 138-166. doi: 10.21608/jphalex.2016.82535