إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية القائمة على الواقع المعزز المصممة وفق مفهوم (إعادة هندسة العمليات التعليمية) وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري.
السيد, ., أبو الهدى, ., أمين, . (2019). إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية القائمة على الواقع المعزز المصممة وفق مفهوم (إعادة هندسة العمليات التعليمية) وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري.. EKB Journal Management System, 11(1), 1-35. doi: 10.21608/jfust.2019.82741
محمد رشدان على السيد; حسام الدين حسين أبو الهدى; زينب محمد أمين. "إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية القائمة على الواقع المعزز المصممة وفق مفهوم (إعادة هندسة العمليات التعليمية) وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري.". EKB Journal Management System, 11, 1, 2019, 1-35. doi: 10.21608/jfust.2019.82741
السيد, ., أبو الهدى, ., أمين, . (2019). 'إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية القائمة على الواقع المعزز المصممة وفق مفهوم (إعادة هندسة العمليات التعليمية) وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري.', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 1-35. doi: 10.21608/jfust.2019.82741
السيد, ., أبو الهدى, ., أمين, . إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية القائمة على الواقع المعزز المصممة وفق مفهوم (إعادة هندسة العمليات التعليمية) وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري.. EKB Journal Management System, 2019; 11(1): 1-35. doi: 10.21608/jfust.2019.82741