إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية القائمة على الواقع المعزز المصممة وفق مفهوم (إعادة هندسة العمليات التعليمية) وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري. | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 1, Volume 11, Issue 1, January 2019, Page 1-35 PDF (398.96 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2019.82741 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمد رشدان على السيد1; حسام الدين حسين أبو الهدى2; زينب محمد أمين3 | ||||
1وکيل إدارة الجودة بمنطقة الفيوم الأزهرية | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية وکيل کلية التربية للدراسات العليا سابقًا - جامعة الفيوم | ||||
3أستاذ تکنولوجيا التعليم وعميد کلية التربية النوعية – جامعة المنيا | ||||
Keywords | ||||
إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية; الواقع المعزز; التفکير البصري | ||||
Statistics Article View: 216 PDF Download: 762 |
||||