iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 11, Issue 1, January 2019
1
إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية القائمة على الواقع المعزز المصممة وفق مفهوم (إعادة هندسة العمليات التعليمية) وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري.
Page
1-35
محمد رشدان على السيد; حسام الدين حسين أبو الهدى; زينب محمد أمين
View Article
|
PDF
398.96 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.
Page
37-82
رمضان مصباح عبد القوى مصباح; عبد الرحمن کامل محمد; محمد عويس القرني
View Article
|
PDF
658.76 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام استراتيجية التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.
Page
83-123
رمضان مصباح عبد القوى مصباح; عبد الرحمن کامل محمد; محمد عويس القرني
View Article
|
PDF
419.57 K
|
View on SCiNiTO
4
معوقات البحث العلمي في کليات التربية بالجامعات الناشئة کما يراها اعضاء هيئة التدريس
Page
125-163
نادية بنت محمد بن حمد المطيري
View Article
|
PDF
407.59 K
|
View on SCiNiTO
5
مهارات الکفاءة الاجتماعية واتجاهات التنشئة الوالدية لدى طلاب وطالبات جامعة الملک سعود
Page
165-214
وفاء سعد الکثيري
View Article
|
PDF
503.79 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام تقنية التفاعل المرئي الذکي لتنمية مهارات تکوين الصور الذهنية للمعاقين عقليا القابلين للتعلم المأفونون وبقاء اثر التعلم
Page
215-252
محمود علي عبد الحميد ابراهيم; حسام الدين ابوالهدى; زينب محمد امين
View Article
|
PDF
438.65 K
|
View on SCiNiTO
7
حقوق الطفل في کتب التربية الأسرية بالمرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية
Page
253-327
اثير إبراهيم ابوعباة
View Article
|
PDF
613.53 K
|
View on SCiNiTO
8
إعداد ودعم المعلمين من أجل مواجهة التحديات القائمة في عملية التعلم خلال القرن الحادي والعشرين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ الکفايات الممتدة (المستعرضة) في سياسات وممارسات التعليم
Page
329-341
نورة سعد سلطان القحطاني
View Article
|
PDF
519.11 K
|
View on SCiNiTO
9
Building up a University Students' Writing Self-Efficacy Scale
Page
343-387
Hanaa Muhammad Abdel-Aleem Abo Zaid; Mohammed Farouk Abd Elsami; Ragaa Atalla Hanna
View Article
|
PDF
450.08 K
|
View on SCiNiTO