أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 2, Volume 11, Issue 1, January 2019, Page 37-82 PDF (658.76 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2019.82746 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
رمضان مصباح عبد القوى مصباح1; عبد الرحمن کامل محمد2; محمد عويس القرني3 | ||||
1معلم أول اللغة العربية في مدرسة سنهور الحديثة للبنات | ||||
2أستاذ المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||||
3مدرس المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية المناقشة; التفکير الإبداعي | ||||
Statistics Article View: 175 PDF Download: 5,057 |
||||