أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.
مصباح, ., محمد, ., القرني, . (2019). أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.. EKB Journal Management System, 11(1), 37-82. doi: 10.21608/jfust.2019.82746
رمضان مصباح عبد القوى مصباح; عبد الرحمن کامل محمد; محمد عويس القرني. "أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.". EKB Journal Management System, 11, 1, 2019, 37-82. doi: 10.21608/jfust.2019.82746
مصباح, ., محمد, ., القرني, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 37-82. doi: 10.21608/jfust.2019.82746
مصباح, ., محمد, ., القرني, . أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام.. EKB Journal Management System, 2019; 11(1): 37-82. doi: 10.21608/jfust.2019.82746