تأثير وحدة تعليمية مقترحة لتنمية الوعي القوامي في علاج بعض الانحرافات القوامية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
البرعى, ., على, . (2019). تأثير وحدة تعليمية مقترحة لتنمية الوعي القوامي في علاج بعض الانحرافات القوامية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2(2), 159-180. doi: 10.21608/jses.2019.82820
إبراهيم البرعى; محمود على. "تأثير وحدة تعليمية مقترحة لتنمية الوعي القوامي في علاج بعض الانحرافات القوامية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2019, 159-180. doi: 10.21608/jses.2019.82820
البرعى, ., على, . (2019). 'تأثير وحدة تعليمية مقترحة لتنمية الوعي القوامي في علاج بعض الانحرافات القوامية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 159-180. doi: 10.21608/jses.2019.82820
البرعى, ., على, . تأثير وحدة تعليمية مقترحة لتنمية الوعي القوامي في علاج بعض الانحرافات القوامية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 2(2): 159-180. doi: 10.21608/jses.2019.82820