استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) لتعديل التصورات البديلة عن بعض المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات النقد الأدبى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى | ||||
مجلة البحث في التربية وعلم النفس | ||||
Article 5, Volume 32, Issue 1, October 2017, Page 226-284 PDF (861.05 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mathj.2017.82896 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمود هلال عبدالباسط عبدالقادر | ||||
کلية التربية- جامعة سوهاج | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالى استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية لتعديل التصورات البديلبة عن بعض المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات النقد الأدبى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى؛ ولتحقيق هذا الهدف تم التعرض لخمسة محاور رئيسة هى: المحور الأول: مشکلة البحث وخطة دراستها، والمحور الثانى: استراتيجية الأبعاد السداسية وتعديل التصورات البديلة للمفاهيم البلاغية، والمحور الثالث: إجراءات البحث وبناء مواده وأدواته، والمحورالرابع: تنفيذ تجربة البحث، والمحور الخامس: نتائج البحث وتفسيرها وتوصيات البحث ومقترحاته | ||||
Statistics Article View: 149 PDF Download: 300 |
||||