استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) لتعديل التصورات البديلة عن بعض المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات النقد الأدبى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى
عبدالقادر, . (2017). استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) لتعديل التصورات البديلة عن بعض المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات النقد الأدبى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 32(1), 226-284. doi: 10.21608/mathj.2017.82896
محمود هلال عبدالباسط عبدالقادر. "استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) لتعديل التصورات البديلة عن بعض المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات النقد الأدبى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى". EKB Journal Management System, 32, 1, 2017, 226-284. doi: 10.21608/mathj.2017.82896
عبدالقادر, . (2017). 'استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) لتعديل التصورات البديلة عن بعض المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات النقد الأدبى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 226-284. doi: 10.21608/mathj.2017.82896
عبدالقادر, . استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) لتعديل التصورات البديلة عن بعض المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات النقد الأدبى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 2017; 32(1): 226-284. doi: 10.21608/mathj.2017.82896