1 | الوجــه الآخـــر | |
Page 1-9 | ||
سامح جميل عبد الرحيم | ||
2 | توجهات الأهداف کمنبئ بالاستغراق الأکاديمي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي | |
Page 10-56 | ||
الشيماء محمود سالمان | ||
3 | برنامج محو أمية المهارات الحياتية وريادة الأعمال بإندونيسيا وإمکانية الاستفادة منه في تطوير برامج محو الأمية وتعليم الکبار في مصر | |
Page 57-174 | ||
أمل أحمد حسن محمد | ||
4 | دور الإدارة الأستراتيجية فى تطوير الأداء الإدارى لمديرى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى | |
Page 175-225 | ||
إيمان حمدى رجب زهران | ||
5 | استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) لتعديل التصورات البديلة عن بعض المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات النقد الأدبى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى | |
Page 226-284 | ||
محمود هلال عبدالباسط عبدالقادر | ||
6 | فعالية استخدام إستراتيجية عظم السمکة في تدريس علم النفس لتنمية المفاهيم النفسية والتفکير التأملي لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بالمنيا | |
Page 285-326 | ||
هناء عبد الحميد محمد | ||
7 | الذکاء الانفعالى وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب کلية التربية – جامعة المنيا | |
Page 327-384 | ||
منى مصطفى إبراهيم حسن; جمال عبد المولى صديق | ||