| 1. | الوجــه الآخـــر | |
| Pages 1-9 | ||
| سامح جميل عبد الرحيم | ||
| 2. | توجهات الأهداف کمنبئ بالاستغراق الأکاديمي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي | |
| Pages 10-56 | ||
| الشيماء محمود سالمان | ||
| 3. | برنامج محو أمية المهارات الحياتية وريادة الأعمال بإندونيسيا وإمکانية الاستفادة منه في تطوير برامج محو الأمية وتعليم الکبار في مصر | |
| Pages 57-174 | ||
| أمل أحمد حسن محمد | ||
| 4. | دور الإدارة الأستراتيجية فى تطوير الأداء الإدارى لمديرى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى | |
| Pages 175-225 | ||
| إيمان حمدى رجب زهران | ||
| 5. | استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) لتعديل التصورات البديلة عن بعض المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات النقد الأدبى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى | |
| Pages 226-284 | ||
| محمود هلال عبدالباسط عبدالقادر | ||
| 6. | فعالية استخدام إستراتيجية عظم السمکة في تدريس علم النفس لتنمية المفاهيم النفسية والتفکير التأملي لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بالمنيا | |
| Pages 285-326 | ||
| هناء عبد الحميد محمد | ||
| 7. | الذکاء الانفعالى وعلاقته باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب کلية التربية – جامعة المنيا | |
| Pages 327-384 | ||
| منى مصطفى إبراهيم حسن; جمال عبد المولى صديق | ||